قصص نجاح

واجهة الشرق الأقصى

تصفح الكمية:1269     الكاتب:مجموعة Onustec     نشر الوقت: 2022-08-28      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

صفحة واجهة الشرق الأقصى



موقع الكتروني: www.fareastglobal.com


تأسست Far East Global Group Limited (المشار إليها فيما يلي باسم 'CSCD') في هونغ كونغ في عام 1969 وأعيد إدراجها في بورصة هونغ كونغ المحدودة (رمز السهم: 830).أصبحت العلامة التجارية 'Far East Facade' الخاصة بـ CSCD شركة محترفة ذات قدرة تنافسية عالية في العالم، والتي، باعتبارها شركة واجهة، تتمتع بأطول تاريخ وأكبر نطاق أعمال وأعلى حصة في السوق في هونغ كونغ.في مارس 2012، تم الاستحواذ على CSCD بنجاح من قبل شركة China State Construction International Holdings Limited.لقد نما حجم أعمالها بشكل ملحوظ وأصبحت CSCD رسميًا عضوًا في شركة China Overseas Holdings Limited التابعة لشركة China State Construction Engineering Corporation Limited.على مر السنين، استنادًا إلى الأعمال التجارية في البر الرئيسي للصين وهونج كونج وماكاو، دخلت الشركة بنجاح في العديد من الأسواق الخارجية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا ودبي وسنغافورة واليابان وأستراليا وتشيلي ... إلخ، مع أعمال تجارية في 5 قارات و11 دولة و43 مدينة.شاركت CSCD في أكثر من 900 مبنى تاريخي في المجمل، وحققت نتائج ملحوظة في جميع أنحاء العالم.


انتهت شركة Far East Facade من مشروع الواجهة لأطول مبنى برج خليفة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المباني الشهيرة الأخرى في العالم.


قامت OYT بتأسيس شراكة طويلة الأمد مع Far East Global Group Limited لسنوات عديدة وتوفر الآلات للعديد من قواعد الإنتاج في الداخل والخارج.


'بالمقارنة مع آلات ألمانيا وإيطاليا، يمكن لآلات OYT أن تلبي كفاءتنا العالية وإنتاجنا المزدحم عالي القوة بشكل أفضل، ويمكنها أيضًا حل صعوبات الإنتاج لدينا من خلال الأداء الفائق ونطاق المعالجة، وتساعدنا آلات OYT على تقديم أفضل دعم لمشاريعنا الخارجية' قالها مدير إنتاج المجموعة.


الثقة بنا تأتي من الإيمان بالمسئولية!تم تصميم آلات OYT وإنتاجها وفقًا للمعايير الألمانية مع القوة التقنية الألمانية، وتم الانتهاء من جميع الآلات بجودة وأداء فائقين، وبعد سنوات من تعليقات السوق، حصلنا على المزيد والمزيد من ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم.


موقع إنتاج واجهة الشرق الأقصى


10 أيام


تعمل مراكز التصنيع OYT مع آلات Emmegi

الشرق الأقصىالشرق الأقصى


رقم 11


تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine