الأخبار و الأحداث
الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / اخبار الصناعة / ما الذي تريد معرفته عن مركز تصنيع الملفات الشخصية؟

ما الذي تريد معرفته عن مركز تصنيع الملفات الشخصية؟

تصفح الكمية:211     الكاتب:مجموعة أونوستيك     نشر الوقت: 2023-11-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

A مركز المعالجة الشخصية هي نوع من آلات CNC (التحكم العددي بالكمبيوتر) التي يمكنها إجراء عمليات تصنيع متعددة عالية الدقة مثل الطحن والحفر والنقر على المقاطع غير المكتملة عن طريق أدوات محددة.التشكيل الجانبي هو شكل مقطعي لمادة، مثل الألومنيوم أو الفولاذ أو النحاس أو المواد غير المعدنية.تُستخدم مراكز تصنيع التشكيلات الجانبية على نطاق واسع في مختلف الصناعات، مثل الطيران والسيارات والبناء والأثاث، لإنتاج أجزاء معقدة ومخصصة بكفاءة وجودة عالية.


  • ما هي وظائف مركز المعالجة الشخصية?

  • ما هي خصائص مركز المعالجة الشخصية?

  • كيف يمكن لل مركز المعالجة الشخصية عمل؟



ما هي وظائف مركز تصنيع التشكيلات؟



تتمثل الوظيفة الرئيسية لمركز تصنيع التشكيلات في تحويل التشكيل الجانبي الخام إلى جزء نهائي بالشكل والحجم والميزات المرغوبة.يمكن لمركز تصنيع التشكيلات ذو الأربعة محاور تحقيق ذلك عن طريق تحريك التشكيل على طول محاور مختلفة (X، Y، Z) وتدويره حول زوايا مختلفة (A، B، C) وفقًا للتعليمات المبرمجة.يمكن لمركز معالجة التشكيل الجانبي أيضًا تغيير الأدوات تلقائيًا لإجراء عمليات مختلفة على نفس الملف الشخصي.



ما هي خصائص مركز المعالجة الشخصية؟



  1. المرونة: يمكن لمركز معالجة التشكيلات الذكي التعامل مع أنواع وأحجام مختلفة من التشكيلات وإجراء عمليات مختلفة عليها بأقل وقت للإعداد ووقت تغيير الأداة.يمكن لمركز تصنيع التشكيلات أيضًا التكيف مع أحجام الإنتاج المختلفة ومتطلبات العملاء عن طريق تغيير البرنامج أو الأدوات.

  2. الدقة: يمكن لمركز تصنيع التشكيل الجانبي تحقيق دقة عالية وتكرار في عمليات التشغيل باستخدام وحدة تحكم رقمية تتحكم في حركة وتدوير التشكيل الجانبي والأدوات.يمكن لمركز تصنيع التشكيلات أيضًا تعويض التمدد الحراري، أو تآكل الأدوات، أو الأخطاء الأخرى باستخدام أجهزة الاستشعار وأنظمة التغذية المرتدة.

  3. الاستقرار: يتمتع مركز المعالجة بالقطع ببنية صلبة وقوية يمكنها تحمل الأحمال والقوى العالية أثناء عمليات المعالجة.يحتوي مركز تصنيع التشكيلات أيضًا على بوابة ثابتة أو هيكل من نوع العمود الذي يضمن استقرار ومحاذاة المغزل والطاولة.



كيف يعمل مركز المعالجة الشخصية؟



ال pمركز تصنيع الملف الشخصي يعمل باستخدام نظام التحكم العددي المحوسب (CNC) الذي يتحكم في حركاته وعملياته.يقرأ نظام CNC التعليمات من برنامج يحدد العمليات التي سيتم تنفيذها على قطعة العمل.يحتوي البرنامج على معلومات مثل مسارات الأدوات وسرعات القطع ومعدلات التغذية وغيرها من المعلمات المطلوبة للتشغيل الآلي.بمجرد تحميل البرنامج في نظام CNC، يمكن لمركز المعالجة الأوتوماتيكي لملفات التعريف CNC إجراء عمليات مختلفة مثل الطحن، الحفر، الثقب، التنصت، والتوسيع بدقة عالية وفي أقل وقت ممكن.


في الختام، يعد مركز تصنيع الأجزاء أداة أساسية في الصناعات التحويلية نظرًا لقدرته على إنتاج أجزاء معقدة بدقة عالية.آلية تغيير الأدوات الأوتوماتيكية تمكنها من استخدام أدوات القطع المتعددة أثناء عملية التصنيع.بالإضافة إلى ذلك، يمكنها تصنيع مواد مختلفة بسرعة وجودة عالية.خصائصه الفريدة مثل ذراع التغيير والمغزل عالي السرعة تجعله متميزًا بين ماكينات CNC الأخرى.وأخيرًا، يسمح نظام التحكم الرقمي المحوسب الخاص بها بإجراء عمليات مختلفة بدقة عالية وفي أقل وقت ممكن.إذا كنت تبحث عن مركز تصنيع ذو نوعية جيدة وسعر معقول، فإن مجموعة OYT Machine|Onustec Group يمكنها أن توفر لك الأفضل.

تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine