الأخبار و الأحداث
الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / أخبار الشركة / حفل السد لمبنى البحث والتطوير في مجمع OYT Machine Industrial Park

حفل السد لمبنى البحث والتطوير في مجمع OYT Machine Industrial Park

تصفح الكمية:106     الكاتب:مجموعة أونوستيك     نشر الوقت: 2023-10-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في صباح يوم 20 أكتوبر 2023، أقام المجمع الصناعي للمعدات الذكية OYT Machine (Zhaoqing) حفلًا لتتويج مبنى البحث والتطوير الرئيسي.شارك السيد Luo، المدير العام لشركة OYT Machine، جنبًا إلى جنب مع موظفي الشركة الرئيسيين والشركاء في حفل السد وشهدوا هذه اللحظة المهمة في الموقع.

يعد مجمع OYT Machine (Zhaoqing) للمعدات الذكية هو أكبر استثمار لشركة OYT في السنوات الأخيرة.ويبلغ إجمالي الاستثمار في المشروع حوالي 150 مليون يوان.تم وضع حجر الأساس وبدأ البناء في 26 مارس من هذا العام.تبلغ مساحة البناء الإجمالية حوالي 50.000 متر مربع.يشمل البناء الرئيسي مبنى واحد للبحث والتطوير، ومبنى مجمع واحد، ومبنيين للمصنع عالي المستوى.بمجرد اكتماله وتشغيله، من المتوقع أن تضاعف القدرة الإنتاجية السنوية لمختلف الآلات الذكية للمعالجة العميقة للمعادن المتطورة ثلاث مرات مثل مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، وتعزز قدرات البحث والتطوير والتصنيع لشركة OYT إلى مستوى جديد وتضع أساسًا متينًا لشركة OYT ' الإستراتيجية الخارجية'.

في السنوات الأخيرة، وتحت تأثير عمليات 'حيادية الكربون' و'خفيفة الوزن' العالمية، ارتفع الطلب على معدات المعالجة العميقة للمعادن في بناء الجدران الستارية، ومركبات الطاقة الجديدة، وصناعة الطاقة الشمسية، ومعدات تخزين الطاقة وغيرها من المجالات. استمرت في النمو.من أجل تلبية متطلبات السوق، قمنا بزيادة الاستثمار في البحث والتطوير، وتحديث القدرة الإنتاجية، وبناء العلامة التجارية، وما إلى ذلك. ومن خلال الجهود المستمرة التي يبذلها موظفو OYT، لم نكتسب اعترافًا كبيرًا من السوق المحلية فحسب، بل قمنا أيضًا بتوسيع رؤية المنتج في الأسواق الخارجية؛ولم يقتصر الأمر على عدد الآلات المصدرة فحسب، بل إنه ارتفع بشكل مطرد وأنشأ صورة جيدة للعلامة التجارية بين العملاء في الأسواق الخارجية.

من خلال مشاركة العلامة التجارية الصينية مع العالم، والسماح للعلامة التجارية الصينية بالانتشار عالميًا، ستستمر مجموعة Onustec في المضي قدمًا بشجاعة ودخول السوق الدولية بمعدات متطورة وعالية الجودة وعالية الأداء!



تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine