الأخبار و الأحداث

أويت ماشين @ 2023 الألومنيوم الصين

تصفح الكمية:219     الكاتب:مجموعة Onustec     نشر الوقت: 2023-03-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة OYT في 2023 ألومنيوم الصين


في 5 يوليو ، افتتح معرض الصين الدولي الثامن عشر لصناعة الألمنيوم في عام 2023 كما هو مقرر في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض. OYT عرضت الآلة ، كمورد قوي للمعدات المتطورة للمعالجة العميقة لمحات الألومنيوم ، مجموعة متنوعة من منتجات النجوم في القاعة N3-3G30 ، مما جذب عددًا كبيرًا من الزوار المحترفين إلى يزور.


Aر موقع المعرض ، العديد من المحليين والأجانب جاء الزوار للزيارة والتشاور الآلات والحلول.من المعالجة العميقة للمواد الصناعية إلى استراتيجية التنمية المستدامة للصناعة ، فإن OYT قدم فريق التكنولوجيا والمبيعات للجمهور قوة OYT في تطبيقات المعدات المتطورة والتصنيع الذكي للمواد الصناعية. OYT عرضت مركزًا آليًا متعدد الوظائف بخمسة محاور CNC ، مركز تصنيع ربط رباعي المحاور CNC ، مركز معالجة للخدمة الشاقة BT40 ، منشار مزدوج الزاوية مركب CNC ذو خمسة محاور ، مركز حفر وتنصت BT30 ومنتجات أخرى في هذا المعرض.من بينها ، يتميز مركز المعالجة متعدد الوظائف خماسي المحاور بمزايا كفاءة المعالجة العالية ، والدقة العالية ، ودرجة عالية من الأتمتة ، ونطاق تطبيق واسع.كما أن لديها أداءً جيدًا من حيث التكلفة وثباتًا فائقًا ، مما يمثل مستوى أعلى من معدات معالجة الألمنيوم المحلية الخاصة ، وقد تم استخدامها على نطاق واسع في النقل بالسكك الحديدية ، وخفيفة الوزن للسيارات ، وبناء السفن ، وغيرها من صناعات معالجة الألمنيوم.

بالإضافة إلى عرض منتجات الشركة المتميزة ، OYT كما شارك بنشاط في أنشطة العارضين التي أقيمت في نفس وقت المعرض.مخرج السيد. تمت دعوة تشانغ لمشاركة تقرير 'العلامة التجارية الصينية Goإس Global 'في ندوة العارضين. قدم المدير Zhang آلة OYT للضيوف و حاضرإد tانه تاريخ التنمية وتطبيق المنتج OYT، إلى جانب حالة التطبيق OYT machines بعبارات بسيطة من خلال حالات العملاء المتعددين ، مما يدل على القوة القوية لـ OYT.


مع قوة المنتج القوية وقوة العلامة التجارية ، OYT حاز على شعبية واهتمام كبير في المعرض ، ورحب أيضًا بواسطة زوار تحالف صناعة معالجة الألمنيوم في Guangdong (Nanhai) وجمعية صناعة الألمنيوم في مقاطعة Foshan Nanhai.

صورة لمجموعة معرض جمعية نانهاي للألمنيوم و OYT فريق


على مر السنين ، مع التراكم في مجال المعدات المتطورة للمعالجة العميقة لمحات الألومنيوم وقدرات البحث والتطوير القوية لخبراء ألمانيا, OYT لديها ثروة من حالات تطبيق الصناعة. OYT يمكن أن تشارك مباشرة في العميلس' رابط تعريف الطلب ، وإعطاء العملاء اقتراحات التصميم المطلوبة ، وتزويد العملاء بها نصيحة fتصميم المعدات والبحث والتطوير ، للتركيب والتشغيل وخدمة ما بعد البيع ، سنستمر خلق القيمة للعملاء ، وحلها صعوبات الإنتاج بطريقة شاملة.

المشاركة في معرض شنغهاي لصناعة الألمنيوم هذه المرة يوضح OYTقوتها في توفير منتجات معدات معالجة عميقة عالية الدقة وعالية الكفاءة وعالية الاستقرار للعملاء العالميين.فى المستقبل، OYT ستواصل إنشاء معدات معالجة عميقة للألمنيوم تتسم بالكفاءة والثبات ، والاستفادة بحزم من فرص التطوير لسلسلة صناعة الألمنيوم ، والمساهمة في التطوير عالي الجودة لصناعة معدات الألمنيوم.

تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine