قصص نجاح

مجموعة الألمنيوم الذهبية

تصفح الكمية:863     الكاتب:مجموعة Onustec     نشر الوقت: 2021-08-10      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

موقع إلكتروني: https://www.golden-al.com

موقع إلكتروني: http://gaodengmenchuang.com


مجموعة Guangdong Golden Aluminium هي العلامة التجارية الرائدة في الصين في سلسلة الصناعة بأكملها ، والتي تدمج إنتاج قضبان الألومنيوم ، وتطوير القوالب ، والمعالجة السطحية ، والملامح عالية الجودة ، والأبواب والنوافذ عالية الجودة ، والأثاث المصنوع بالكامل من الألمنيوم وجميع المنتجات الخارجية المصنوعة من الألمنيوم مع نظام منتظم. البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.


منذ تأسيسها منذ أكثر من 30 عامًا ، تمتلك Golden Aluminium Group تراكمًا عميقًا للعلامات التجارية والمنتجات والقنوات والتقنيات.لديها قاعدتي إنتاج رئيسيتين وأربع شركات تابعة ؛بصفتها علامة تجارية محلية رائدة ، تمتلك Golden مجموعة كاملة من خطوط الإنتاج واسعة النطاق للصب ، والبثق ، والقالب ، والأكسدة ، والرحلان الكهربي ، ورش المسحوق ، والفلوروكربون ، والتلميع ، وسحب الأسلاك ، وحبوب الخشب ، وما إلى ذلك. مجهزة بجميع أنواع الاختبارات المتقدمة الأدوات والوسائل ؛اعتماد التصنيع الرائد للمعدات الذكية ، وتولى زمام المبادرة في إدخال أنظمة إدارة التصنيع الخالي من الهدر في اليابان وألمانيا.مع إنتاج سنوي يبلغ 300000 طن من قضبان الألمنيوم و 250.000 طن من مقاطع الألمنيوم ، تعد Golden Aluminium Group مؤسسة شاملة واسعة النطاق متخصصة في إنتاج ملفات تعريف المباني عالية الجودة ، وملامح الديكور المنزلي ، وملامح الحائط الساتر ، والملامح الصناعية ، والديكور البروفيلات والأبواب الجاهزة والنوافذ والجدران الستائرية وسلالم الألمنيوم الجاهزة وجميع المنازل المصنوعة من الألمنيوم.


باعتبارها واحدة من أفضل 10 مقاطع ألمنيوم للمباني ، وأكبر 500 علامة تجارية آسيوية ، ومؤسسة وطنية عالية التقنية ومحطة هندسية للأطباء في مقاطعة Guangdong ، تمتلك Golden Aluminium Group أكثر من 200 براءة اختراع صناعية وشاركت في صياغة أكثر من 20 المعايير الوطنية ، بما في ذلك الحبوب الخشبية شديدة الحساسية ؛لقد فازت على التوالي بالألقاب الفخرية لـ 'العلامة التجارية الشهيرة في الصين ، أفضل 10 شركات للألمنيوم في الصين ، أفضل 10 علامات تجارية للألمنيوم في الصين ، أفضل 100 شركة خاصة لمعالجة الألمنيوم في الصين ، أفضل 500 شركة عقارية في الصين ، أفضل 500 شركة عقارية المورد المفضل ، منتجات العلامات التجارية الشهيرة في قوانغدونغ ، قوانغدونغ الشهيرة العلامة التجارية ، Guangdong Top 500 للصناعات التحويلية ، Guangdong مورد ممتاز للأبواب والشبابيك المصنوعة من الألومنيوم ، جائزة تعزيز التقدم في العلوم والتكنولوجيا ، مؤسسة القيمة المعيارية لصناعة المنتجات المؤكسدة ، وأفضل 10 علامة تجارية مفضلة للملف الشخصي المعماري '.

بفضل الثقة والدعم على المدى الطويل ، تعمل Golden Aluminium Doors & Windows Dept. مع OYT Machines لمشاريعها الراقية في جميع أنحاء العالم ، `` بعد دراسة واختيار شامل ، وجدنا أن آلات OYT هي الأنسب لإنتاجنا بأداء ممتاز 'كما قال المدير.


مصنع جولدن الومنيوم للابواب والشبابيك

مصنع إنتاج الأبواب والشبابيك الذهبية المخصصة للألمنيوم



تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine