الأخبار و الأحداث

ما هي أنواع المنشار المزدوج؟

تصفح الكمية:935     الكاتب:مجموعة أونوستيك     نشر الوقت: 2021-11-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

A رأى ميتري مزدوج هي نوع من آلات القطع التي يمكنها إجراء قطع بزاوية على طرفي قطعة العمل في نفس الوقت. يتكون من شفرتين منشار يمكن إمالتهما وتدويرهما لضبط زاوية القطع. يُستخدم المنشار المزدوج بشكل شائع لقطع المواد مثل الخشب والمعادن والبلاستيك والمركب. في هذا المقال، سوف نستكشف ما هو المنشار المتري المزدوج، وما هي الأنواع المختلفة للمنشار المتري المزدوج وهل ينبغي عليّ شراء المنشار المتري المزدوج.



  • ما هو رأى ميتري مزدوج?

  • ما هي الأنواع المختلفة من رأى ميتري مزدوج?

  • هل يجب أن أشتري أ رأى ميتري مزدوج?



ما هو المنشار المزدوج؟



A رأى ميتري مزدوج هي آلة تحتوي على شفرتين منشار مثبتتين على طاولة أو أداة. يمكن تحريك شفرات المنشار وتدويرها على طول محاور مختلفة لتغيير زاوية القطع. يتم وضع قطعة العمل على الطاولة أو الجهاز ومحاذاة السياج أو دليل الآلة. يمكن للمنشار المتري المزدوج بزاوية 45 درجة أن يقطع قطعة العمل على كلا الطرفين في وقت واحد، مما يخلق زوايا متطابقة على كلا الطرفين.



ما هي الأنواع المختلفة للمنشار المزدوج؟



  1. منشار ميتري مزدوج الرأس: يحتوي هذا النوع من المنشار الميتري المزدوج على رأسين منشار يمكن إمالتهما وتدويرهما بشكل مستقل. يتيح ذلك للآلة عمل زوايا مختلفة على طرفي قطعة العمل دون تغيير موضع قطعة العمل. هذا النوع من المنشار المتري المزدوج مناسب لقطع المواد مثل الخشب، المعدن، البلاستيك والمركب.

  2. منشار ميتري مركب منزلق مزدوج المشطوف: يحتوي هذا النوع من المنشار المتري المزدوج على قضيبين منزلقين يسمحان لشفرة المنشار بالتحرك ذهابًا وإيابًا على طول قطعة العمل. يتيح ذلك للآلة إجراء قطع أطول من الشفرة الثابتة. يمكن أيضًا إمالة الشفرة وتدويرها لإجراء قطع مائلة ومائلة على طرفي قطعة العمل. هذا النوع من المنشار المزدوج مناسب لقطع المواد مثل الخشب والمعادن والبلاستيك.

  3. المنشار الميتري المزدوج: يحتوي هذا النوع من المنشار الميتري المزدوج على شفرتين تدوران في اتجاهين متعاكسين. يتيح ذلك للآلة إجراء عمليات قطع أكثر سلاسة ونظافة من الشفرة الواحدة. يمكن أيضًا إمالة الشفرات وتدويرها لإجراء قطع مائلة ومائلة على طرفي قطعة العمل. هذا النوع من المنشار المتري المزدوج مناسب لقطع المواد مثل المعدن والبلاستيك والمركب.



هل يجب علي شراء منشار ميتري مزدوج؟



ما إذا كان يجب عليك شراء أ رأى ميتري مزدوج يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تبحث عن منشار متعدد الاستخدامات يمكنه التعامل مع نطاق واسع من مهام القطع، فقد يكون المنشار المزدوج هو المناسب لك. ومع ذلك، إذا كنت تحتاج فقط إلى إجراء قطع بزاوية بسيطة أو لديك ميزانية محدودة، فقد يكون المنشار المتري المركب القياسي خيارًا أفضل.


في الختام، تعتبر المناشير المزدوجة أداة ممتازة لأي شخص يحتاج إلى إجراء قطع بزاوية في طائرتين في وقت واحد. سواء كنت تعمل على قولبة التاج، أو إطارات الصور، أو قطع الزخرفة الأخرى، يمكن أن يساعدك المنشار المزدوج في إنجاز المهمة بسرعة ودقة. إذا كنت تبحث عن منشار مزدوج ذو نوعية جيدة وسعر معقول، فإن مجموعة OYT Machine|Onustec Group يمكنها أن توفر لك الأفضل.


تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine