الأخبار و الأحداث
الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / اخبار الصناعة / في أي الصناعات سيتم استخدام المنشار المزدوج؟

في أي الصناعات سيتم استخدام المنشار المزدوج؟

تصفح الكمية:233     الكاتب:مجموعة أونوستيك     نشر الوقت: 2023-10-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المنشار المزدوج هو نوع من آلات القطع التي يمكنها عمل قطع بزاوية على طرفي قطعة العمل في نفس الوقت.يتكون من شفرتين منشار يمكن إمالتهما وتدويرهما لضبط زاوية القطع.يُستخدم المنشار الميتري المزدوج بشكل شائع لقطع المواد مثل الخشب والمعادن والبلاستيك والمركب.في هذا المقال، سنستكشف ما هي استخدامات المنشار المتري المزدوج، وما هي تطبيقات المنشار المتري المزدوج الأوتوماتيكي وكيفية استخدام آلة القطع ذات الرأس المزدوج.


  • ما هي استخدامات رأى ميتري مزدوج?

  • ما هي تطبيقات رأى ميتري مزدوج?

  • كيفية استخدام أ رأى ميتري مزدوج?


ما هي استخدامات المنشار المزدوج؟


يتم استخدام المنشار المتري المزدوج بشكل أساسي لإجراء عمليات قطع دقيقة ودقيقة على المواد المختلفة التي تتطلب زوايا متطابقة على كلا الطرفين.على سبيل المثال، يمكن استخدام منشار ميتري مزدوج من أجل:

  1. قطع الإطارات والقوالب للأبواب والنوافذ والأثاث وإطارات الصور.

  2. قطع الأنابيب والأنابيب لأنظمة السباكة والتدفئة والتهوية.

  3. قطع التشكيلات والبثق للصناعات الإنشائية والهندسية والتصنيعية.

  4. ألواح التقطيع والألواح للأرضيات والأسقف والجوانب والتزيين.



ما هي تطبيقات المنشار المزدوج؟


  1. النجارة: أ رأى ميتري مزدوج يمكن استخدامها لصنع الأثاث والخزائن والأرفف والطاولات والكراسي والمنتجات الخشبية الأخرى.ويمكن استخدامه أيضًا لصنع العناصر الزخرفية مثل إطارات الصور والمرايا والساعات والزخارف.

  2. تشغيل المعادن: يمكن استخدام المنشار المتري المزدوج لقطع القضبان والقضبان والصفائح والألواح والمقاطع المعدنية لأغراض مختلفة.ويمكن استخدامه أيضًا لصنع المنتجات المعدنية مثل الدرابزين والأسوار والبوابات والسلالم والأقواس.

  3. أعمال البلاستيك: يمكن استخدام المنشار المتري المزدوج بزاوية 45 درجة لقطع الأنابيب البلاستيكية، والأنابيب، والصفائح، والألواح، والقطاعات الجانبية لأغراض مختلفة.ويمكن استخدامه أيضًا لصنع المنتجات البلاستيكية مثل الحاويات والصناديق والصواني والعلب.


كيفية استخدام منشار ميتري مزدوج؟


  1. قياس قطعة العمل ووضع علامة عليها: الخطوة الأولى هي قياس قطعة العمل ووضع علامة عليها وفقًا للطول وزاوية القطع المطلوبة.يجب أن تتم محاذاة قطعة العمل مع سياج أو دليل الآلة.

  2. ضبط الشفرات: الخطوة التالية هي ضبط الشفرات وفقًا لزاوية القطع المحددة.يمكن إمالة الشفرات وتدويرها باستخدام المقابض أو الرافعات الموجودة على الجهاز.يجب تثبيت الشفرات في مكانها بعد الضبط.

  3. تأمين قطعة العمل: الخطوة الثالثة هي تثبيت قطعة العمل على الطاولة أو الجهاز.يجب تثبيت قطعة العمل أو تثبيتها بقوة لمنعها من الحركة أو الانزلاق أثناء القطع.

  4. تشغيل الجهاز: الخطوة الأخيرة هي تشغيل الجهاز بالضغط على المفتاح أو الزر الموجود على الجهاز.سوف تقوم الآلة بتحريك وتدوير شفراتها وفقًا للزاوية المعدلة وتقطيع قطعة العمل على كلا الطرفين في وقت واحد.


زاوية متعددة رأى ميتري مزدوج هي آلة مفيدة ومتعددة الاستخدامات يمكنها إجراء قطع بزاوية على طرفي قطعة العمل في نفس الوقت.يمكن تطبيقه في العديد من الصناعات مثل الأعمال الخشبية، وأشغال المعادن، وأشغال البلاستيك، والأعمال المركبة.إذا كنت تبحث عن منشار مزدوج ذو نوعية جيدة وسعر معقول، فإن مجموعة OYT Machine|Onustec Group يمكنها أن توفر لك الأفضل.


تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine