الأخبار و الأحداث
الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / أخبار الشركة / حل آلة كامل لبناء الألومنيوم MIC

حل آلة كامل لبناء الألومنيوم MIC

تصفح الكمية:787     الكاتب:onustec     نشر الوقت: 2022-07-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ميكروفون:

المبنى الجاهز عبارة عن مبنى يتم تجميعه في الموقع بمكونات مسبقة الصنع ، وهو ما يسمى البناء المعياري المتكامل (MIC اختصارًا).يقسم MIC المبنى إلى وحدات ، ويتم إنتاج كل وحدة وتجميعها ومعالجتها وتزيينها في المصنع.تساعد طريقة التجميع والتركيب في توفير الموارد والطاقة ، وتقليل تلوث البناء ، وتحسين إنتاجية العمل ومستوى الجودة والسلامة ؛تعزيز التكامل العميق لصناعة البناء والتصنيع والمعلوماتية ، وزراعة صناعات جديدة وطاقة حركية جديدة ، وتعزيز حل القدرة الزائدة.

组 1 8

تطبيق الألومنيوم MIC: مع ارتفاع تكاليف العمالة والقيود الأكثر تشددًا على الموارد والقيود البيئية ، يمكن أن يساعد تطبيق سبائك الألومنيوم في MIC في التخفيف من بعض التحديات التي تواجه صناعة البناء حاليًا.

1) خفيفة الوزن وقوية: سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن وسهلة النقل ؛تسمح خصائصه خفيفة الوزن بعمل أساس أصغر لسهولة التركيب.

组 3

2 ، اكتشف الاحتمالات: سبائك الألومنيوم مطيلة وسهلة التصنيع والبثق في أشكال لا حصر لها.إنها تمكن المستخدمين من بناء مباني من سبائك الألمنيوم بألوان وأشكال وهياكل مختلفة ، مع إمكانيات لا حصر لها للبناء.

3 ، سهولة المعالجة: كثافة مادة سبائك الألومنيوم هي 1/3 من الفولاذ ، وهو سهل القطع ، وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج ، مما يتيح الربحية السريعة والعائد السريع على الاستثمار.

组 3

4 ، مقاومة الطقس: الألومنيوم مقاوم للرطوبة ومقاوم للتآكل.يكاد يكون خاليًا من الصيانة طوال دورة حياته ويمكنه تحمل اختبار البيئات القاسية ، مثل: بالقرب من الساحل ، والمناطق التي غالبًا ما تكون الطرق فيها مملحة ، وما إلى ذلك ، دون القلق بشأن الصدأ.لا حاجة للطلاء أو الجلفنة باهظة الثمن.

组 1 8

5) مستدام بيئيًا: الألمنيوم قابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وله قيمة عالية لإعادة البيع في نهاية عمره الإنتاجي.تتطلب إعادة تدوير خردة الألمنيوم 5٪ فقط من الطاقة المستخدمة في صناعة الألومنيوم الجديد.لا يفقد الألمنيوم أي قوة أو خواص ميكانيكية بعد التفكيك.إنها قابلة لإعادة الاستخدام تمامًا وهي مادة معدنية صديقة للبيئة.

组 3 拷贝

تطبيقات الألومنيوم MIC: جسور المشاة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، وأرصفة سبائك الألومنيوم التجارية ، وأرصفة الألمنيوم العائمة ، وممرات سبائك الألومنيوم حول البحيرة ، والتجديف التكيفي ، وشبه السباقات ، والحلول الخالية من العوائق ، وألومنيوم لقلاع الطائرات البحرية ، والممرات ، وسبائك الألومنيوم الاصطناعية المجمعة المباني الشاهقة ، منازل الألمنيوم المتنقلة ، الفنادق الجاهزة المعزولة بالكابينة ، المحطات الصحية الدولية الجاهزة ، مساكن الطلاب ، الشقق ، الفنادق ، المنازل الانتقالية ، منازل العطلات الراقية ، المكاتب الإبداعية ، الموضة السريعة الصناعات الناشئة مثل المحلات التجارية ، محلات البار ، المحمول صالات رياضية وقاعات تفاعلية متنقلة كاملة الاتصال.

组 1 10


组 1 11


MIC في جسر الألمنيوم :

1 ، يمكن تكييف جسور الألومنيوم مع تضاريس مختلفة لتلبية احتياجات البناء للبيئات المختلفة مثل المدن ، وشواطئ البحر ، والأخشاب ، والصخور ، والطرق الوعرة ، ويمكن دمجها جيدًا في التحضر أو ​​البيئة الطبيعية.

组 3 拷贝

2 ، يتميز جسر الألمنيوم بطبقة واقية طبيعية ومقاومة للتآكل ، مما يجعله مقاومًا للظروف الطبيعية القاسية ويوفر التكلفة العالية للصيانة اليومية.

组 3 拷贝

3 ، يزن جسر سبائك الألومنيوم خفيف الوزن نصف وزن الخشب وثلث وزن الحديد ، مما يقلل من الجهد والوقت اللازمين لتركيب ونقل الجسر.قوة سبيكة الألومنيوم كافية لحمل المشاة.

组 1 拷贝 12

4 ، يتطلب استخدام الفولاذ كمادة جسر أساسًا هيكليًا ضخمًا نظرًا لوزنه.وهي عرضة للتأثيرات البيئية ، وسيتم تقصير مدة الخدمة بشكل كبير في غياب الصيانة الروتينية.يمكن لمواد سبائك الألومنيوم إطالة عمر الجسور بشكل فعال.

组 3 拷贝

آلة OYT لإنتاج جسر الألومنيوم MIC :

حل الآلة:

مركز تصنيع CNC ذو 3 محاور للخدمة الشاقة

المنشار ذو الرأس المزدوج متعدد الزوايا CNC (نوع الدفع المباشر)

مركز تصنيع CNC ذو خمسة محاور للخدمة الشاقة

منشار بزاوية مزدوجة CNC ذات خمسة محاور (نوع ألماني)

برمجة وتصميم الخرائط ثلاثية الأبعاد.

组 5

※ مصدر الصورة جسر المشاة الألومنيوم جسر الألومنيوم - حساب wechat الرسمي

يمكن لهذه المجموعة من معدات المعالجة والبرمجيات أن تؤدي عمليات القطع والحفر والطحن السريعة لمواد بناء سبائك الألومنيوم الكبيرة والطويلة للغاية ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها إجراء عمليات القطع بالزاوية المركبة ، والحفر والطحن لحدبة مزدوجة خاصة- المواد ذات الشكل ، والتي تحل مشاكل معالجة مواد سبائك الألومنيوم الكبيرة وذات الشكل الخاص..بالإضافة إلى ذلك ، تعاونت Ouyat Machinery مع شركات البرمجيات الألمانية لتطوير وإطلاق برنامج برمجة الخرائط ثلاثية الأبعاد الرائد في الصناعة لتحقيق عملية البرمجة التلقائية اللاورقية لمراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وتوفير الطاقة وزيادة الكفاءة.تأثير كبير ، يضمن بشكل أفضل استقرار واتساق جودة منتج العميل.

组 1 13


71

الاختناقات التقنية الرئيسية التي يجب اختراقها:

تستخدم هذه المجموعة من معدات المعالجة لقطع وتجهيز مواد بناء سبائك الألومنيوم الاصطناعية المجمعة.تشمل الاختناقات التقنية الرئيسية لتحقيق الاختراقات: ضربة معالجة طويلة جدًا ، معالجة متعددة الأوجه باستخدام الحاسب الآلي من خمسة محاور ، عملية البرمجة التلقائية ، قطع الزاوية التعسفي باستخدام الحاسب الآلي ، والذي يملأ الفجوة في الصناعة المحلية.

组 12

يبلغ طول المعالجة الفعالة للنشر والحفر والطحن لهذه المجموعة من معدات المعالجة 14 مترًا ، وهي أول مجموعة من معدات المعالجة الكاملة بطول 14 مترًا في الصناعة.من بينها ، مركز تصنيع CNC ذو المحاور الخمسة CNC لديه طول معالجة فعال لمحور X يبلغ 14000 مم ، وعرض معالجة فعال لمحور Y يبلغ 500 مم.ارتفاع المعالجة الفعال للمحور Z هو 400 مم ؛يمكن للمنشار ذو الرأس المزدوج CNC التعسفي أن يحقق القطع بأي زاوية من 22.5 درجة -135 درجة ، والهيكل والحجم الوظيفي يقودان الصناعة ؛يبلغ طول المنشار المزدوج الزاوية المركب CNC ذي المحاور الخمسة ومركز المعالجة CNC ثلاثي المحاور 14 مترًا حجم معالجة طويل للغاية وفعال ، مما يؤدي إلى قيادة الصناعة.

组 1 14

تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine