الأخبار و الأحداث
الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / أخبار الشركة / تم اختيار OYT Machine باسم 2021 Foshan Gazelle Enterprise

تم اختيار OYT Machine باسم 2021 Foshan Gazelle Enterprise

تصفح الكمية:378     الكاتب:onustec     نشر الوقت: 2021-11-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 12 نوفمبر ، أعلنت لجنة إدارة منطقة التنمية الصناعية عالية التقنية في فوشان عن قائمة شركات الغزلان التي سيتم تحديدها في عام 2021. وقد تم منح OYT Machine بنجاح لزراعتها العميقة في مجال المعدات الذكية المتطورة والاستكشاف النشط في هذا المجال البرمجيات الصناعية.

OYT Gazelle Enterprise

تركز منطقة فوشان للتنمية الصناعية عالية التقنية ، من خلال اختيار ودعم شركات الغزلان ، على زراعة وتشجيع تقديم مجموعة من شركات الغزلان ذات معدل نمو سريع ، وقدرة ابتكارية قوية ، وآفاق تطوير جيدة ، ومحتوى عالي التقنية ، و صناعات عالية التقنية.تدعم الموارد عالية الجودة النمو المستمر والسريع للمؤسسات ، وتزرع مجموعات مؤسسات الغزلان المؤثرة ، وتعزز حيوية التنمية الاقتصادية الإقليمية ، وتعزز التنمية عالية الجودة لمنطقة فوشان للتكنولوجيا الفائقة.

يقع OYT Machine في الحديقة الصناعية الوطنية للعلوم والتكنولوجيا ، مدينة Shishan ، منطقة Nanhai ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong ، مع التركيز على الحل الشامل للمعدات الذكية المتطورة.إنها مؤسسة وطنية عالية التقنية مبتكرة تدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات والخدمة.


组 3


تم إطلاق وإنشاء آلة OYT بواسطة عدد من الخبراء التقنيين المحليين والأجانب وكبار المتخصصين في الصناعة.منذ إنشائها ، أخذت توطين وتدويل الحلول الشاملة للمعدات الذكية المتطورة كمسؤوليتها الخاصة ، مع التركيز على البحث والتطوير والابتكار التكنولوجي ، وجذب العديد من المواهب الصناعية.أسس مكانة رائدة للابتكار في السوق كـ 'آلة OYT '.


تمتلك OYT Machines فريقًا فنيًا متخصصًا في البحث والتطوير مدعومًا بخبراء ألمان ، وتواصل الاستثمار المستمر في الموارد البشرية والمواد والموارد المالية ، وتجري بنشاط الابتكار المستقل والبحث التقني ، وقد نفذت OYT تعاونًا استراتيجيًا نشطًا في الصناعة ، وأنشأت على التوالي شراكات إستراتيجية مع شركة برمجيات camProx OHG الألمانية ، وشركة Siemens AG الألمانية ، ومجموعة Huazhong CNC الصينية لتعزيز الإبداع الدولي.حتى الآن ، تقدمت OYT Machine بطلب للحصول على أكثر من 100 شهادة براءة اختراع وطنية لحقوق الملكية الفكرية ، وحصلت على شهادة CE وفازت بها ، وشهادة مؤسسة التكنولوجيا الفائقة الوطنية ، وفازت مرارًا وتكرارًا بجائزة أفضل علامة تجارية في الصناعة ، جائزة الابتكار السنوية للنجوم في صناعة أبواب البناء والنافذة والحائط الساتر في الصين ، يتم تصدير جائزة تعزيز التقدم العلمي والتكنولوجي وغيرها من الجوائز الوطنية والمنتجات والمعدات إلى أكثر من عشر دول ومناطق مثل أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا وما إلى ذلك ، وقد فازت بالإجماع ثناء من العملاء.



组 3


تركز OYT على توطين وتدويل الحل الشامل للمعدات الذكية المتطورة ، والالتزام بروح الحرفية والابتكار والتطوير ، وتلتزم ببناء 'OYT Machine ' في علامة تجارية راقية في المعدات العالمية الصناعة ، مما يجعل العالم يقع في حب الآلات الصينية والمعادن الدقيقة.صناعة المعالجة تقدم مساهمة!


تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine