قصص نجاح
الصفحة الرئيسية / قصص نجاح / شمسي / الصين القابضة للطاقة

الصين القابضة للطاقة

تصفح الكمية:656     الكاتب:onustec     نشر الوقت: 2019-06-06      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الطاقة الشمسية 封面 1


الموقع: www.sfsyenergy.com

تأسست شركة China Shuifa Singyes Energy Group Co.، Ltd. (00750.HK) في عام 1995 ، والمعروفة سابقًا باسم China Singyes Solar Technology Holdings Co.، Ltd. ، وأدرجت في المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج في عام 2009. في نوفمبر 2019 ، حصلت الشركة على زيادة في رأس المال بنسبة 66.92٪ من أسهم شركة Shuifa Group Co.، Ltd. ، وهي شركة مملوكة للدولة في مقاطعة Shandong ، وأصبحت الشركة المالكة من المستوى الأول لمجموعة Shuifa Group في منطقة Guangdong-Hong. منطقة خليج كونغ-ماكاو الكبرى.


بعد 25 عامًا من التطوير المطرد والابتكار المستمر ، تطورت الشركة تدريجيًا إلى مجموعة مؤسسات عالية التقنية تركز على الصناعات الرئيسية الثلاث للطاقة النظيفة والمباني الخضراء والمواد الجديدة ، بمقياس أصول يبلغ 12 مليار يوان ، وأصبحت مهمة مشارك ومساهم ورائد في الصناعة.

منذ ما يقرب من 30 عامًا في صناعة المباني الخضراء ، تراكمت لدى الشركة ما يقرب من 1000 تجربة تصميم وبناء جدار ستارة محلي وأجنبي ، وأصبحت من أفضل مقدمي الخدمات المحلية في استشارات تصميم المباني الخضراء ، وبناء هندسة الجدران الساترة ، و إدارة تشغيل وصيانة المباني منخفضة الطاقة.بالاقتران مع موارد المنصة المدرجة المملوكة للدولة ، سنعمل تدريجياً على تحسين ترتيب صناعة المباني الخضراء إلى المراكز الثلاثة الأولى في البلاد ، وترتيب حقل الحائط الساتر إلى المراكز الخمسة الأولى ، مما يعزز المكانة الرائدة في الصناعة من حيث حجم الصادرات من أبواب ونوافذ سبائك الألومنيوم.

بعد سنوات من التشغيل التجريبي وفحص إنتاج الماكينة في جميع الجوانب ، أقامت OYT شراكة طويلة الأمد مع Singyes Energy Holding لسنوات وقدمت آلات للعديد من قواعد الإنتاج.


'تستحق آلات OYT إيماننا وثقتنا طوال الوقت ، كل أداء الماكينة ودقتها وجودتها يلبي متطلبات معالجة التشغيل المستمر عالية الكثافة' كما قال مدير إنتاج المجموعة.

الثقة بنا تأتي من إيمان أونوستك!تم تصميم وإنتاج آلات OYT وفقًا للمعيار الألماني مع القوة الفنية الألمانية ، وتم الانتهاء من جميع الآلات بجودة وأداء فائقين ، وبعد سنوات من ردود الفعل في السوق ، حصلنا على المزيد والمزيد من ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم.


قصص النجاح

تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine