قصص نجاح

الصحافة ميتال برهاد

تصفح الكمية:366     الكاتب:مجموعة Onustec     نشر الوقت: 2023-04-21      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

موقع إلكتروني: www.pressmetal.com


بدأت شركة Press Metal لأول مرة كشركة محلية لسحب الألمنيوم في عام 1986. وبعد أكثر من 30 عامًا من النمو والتوسع ، أصبحت اليوم منتجًا متكاملًا عالميًا للألمنيوم مع وجود أكبر تواجد في جنوب شرق آسيا.تخدم المنتجات العديد من الصناعات في جميع أنحاء العالم ، من كبرى شركات السيارات والطيران إلى عمالقة التكنولوجيا الرائدة.

بصفتها أكبر منتج للألمنيوم في جنوب شرق آسيا ، فإن Press Metal لديها متطلبات إنتاج صارمة ذات معايير عالية يتم تنفيذها بواسطة آلات elumatec المتطورة من ألمانيا.

من أجل تحسين قدرتها على معالجة ملفات التعريف المعقدة والأكبر ، كانت Press Metal تبحث عن مركز تصنيع تشكيل جانبي CNC متقدم وموثوق به خماسي المحاور لسنوات.

بعد سنوات من التعلم الشامل والتواصل بالإضافة إلى الكثير من عينات الإنتاج التجريبي ، اتخذوا قرارًا أخيرًا بطلب مركز تصنيع التشكيل الجانبي CNC ذو 5 محاور OYT ، `` إنه يثبت أن OYT 5-Axis CNC Profile Machining Center هو الخيار الأفضل ، فلديه نطاق معالجة واسع مع شفرة 500 مم والعديد من التحسينات المتقدمة مقارنة بآلاتنا السابقة كما قال مدير الإنتاج.


مركز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذو 5 محاور

عينات



منتجات ذات صله

تجدنا على

البريد الإلكتروني

تبوك

رقم 18 طريق كيدا ، مدينة شيشان ، منطقة نانهاي ، فوشان ، الصين
OYT Machine | Onustec Group- الشركة المصنعة الرائدة في تصنيع الألمنيوم وآلات الواجهات ذات الجودة العالية بدعم من فريق الخبراء التقنيين الألمان
المكتب: Rm 2328 رقم 559 طريق تيانخه الشمالي، تيانخه، قوانغتشو، الصين 510635      الهاتف: 0529 3772 20 86+     oytmachine@onustec.com export @ oyt-machine